أمسية موسيقى كلاسيكية بعنوان "القدر والحب"

warning: Missing argument 1 for openpublish_node_event_preprocess(), called in /var/www/vhosts/esyria.sy/httpdocs/ecal/sites/default/themes/ecal/node/node-event.tpl.php on line 25 and defined in /var/www/vhosts/esyria.sy/httpdocs/ecal/sites/all/modules/openpublish_core/theme_helpers/node-event.tpl.inc on line 7.
تاريخ الفعالية: الخميس 17 تشرين الثاني 2011 - 8:00 مساءً - 10:00 مساءً

تقدم دار الأسد للثقافة والفنون (أوبرا دمشق) أمسية موسيقى كلاسيكية  بعنوان "القدر والحب" للفرقة السيمفونية الوطنية بقيادة ميساك باغبودريان على مسرح الأوبرا بتاريخ 17/11/2011 الساعة الثامنة مساءً.

ميساك باغبودريان

تخرّج من المعهد العاليّ للموسيقى متخصصاً في آلة البيانو وقيادة الأوركسترا ليعمل بعدها مدرّساً لمادة التّوزيع الأوركستراليّ. في المعهد العربيّ للموسيقى عمل مدرّساَ لآلة البيانو وقائداً لأوركسترا الأطفال إضافة إلى عمله مرافقاً لفرقة جوق

ة الأطفال. يعمل حالياً قائداً للفرقة السيمفونيّة الوطنيّة السوريّة حيث قدّم معها العديد من الحفلات في سورية وخارجها.

من أعضاء الفرقة:

كارون باغبودريان

بدأت دراسة التشيللو في المعهد العربي للموسيقى، تابعت الدراسة في المعهد العالي للموسيقى وتخرجت منه باختصاص تشيللو واختصاص ثانوي تدريب أذن. عزفت مع أوركسترا المعهد العربي ثم في الفرقة السيمفونية الوطنية منذ تأسيسها حتى يومنا هذا. عازفة أساسية مع عازفي دمشق لموسيقى الباروك حيث قدمت العديد من الحفلات. تدّرس مادة تدريب الأذن في المعهد العالي للموسيقى والتشيللو في معهد صلحي الوادي منذ تخرجها.

صلاح نامق

بدأ دراسته للموسيقى والعزف على آلة التشيللو في المعهد العربي للموسيقى، وتخرج منه ليلتحق بالمعهد العالي للموسيقى بدمشق. عضو فيالفرقة السيمفونية الوطنية وعازف في عدة فرق أخرى، شارك في العديد من الحفلات والمهرجانات منها مهرجان مسقط الثقافي، وحفلاتضمن احتفالية دمشق عاصمة الثقافة العربية.

 

محمد نامق

درس التشيللو في المعهد العربي للموسيقى ومن ثم أكمل دراسته في المعهد العالي للموسيقى، أدى كعازف إفرادي في الأوركسترا السيمفونية الوطنية السورية وهو عضو في فرقة وجوه. شارك أيضاً في عدة مهرجانات عربية ودولية كما أدى في أمسيات افتتاح الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون (أوبرا دمشق).