علي كريّم لـmbc.net: "جلسات نسائية" أوقعني في غرام فتاة مراهقة

 أروى الباشا - mbc.net

قال الفنان السوري علي كريّم إن الشخصية التي يجسدها في مسلسل "جلسات نسائية" الذي تعرضه MBCدراما؛ تعاني من عقدة نفسية تسمى "عقدة لوليتا"، مشيرًا إلى أنه أضفى طابع المرض النفسي على الشخصية لتخرج بالشكل المناسب.

ويُعرض مسلسل جلسات نسائية يوميًّا على MBCدراما، الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت السعودية.

وأوضح كريّم، في تصريح خاص لـmbc.net، أن "الشخصية تعاني من عقدة نفسية تسمى "عقدة لوليتا"؛ إذ يقع هذا الرجل في حب فتاة قاصر تصغره سنًّا بأعوام كثيرة، ويلتقيها بعد عودته من السفر ليفاجأ بأنها صارت صبية جميلة، بعد أن عرفها طفلة صغيرة".

وأشار كريّم إلى أن مشاعره تجاه الفتاة المراهقة "منى" تتحرك باتجاه الإعجاب، فيهتم بها وتهتم به، ليبني علاقة غير سوية معها متجاهلاً فارق العمر الكبير بينهما.

وتابع: "حمَّلت الشخصية شيئًا من الرغبة والإعجاب بنظراتها، قاصدًا هذا الشيء"، لافتًا إلى أن الخط الدرامي لشخصيته من أهم وأغرب الخطوط في العمل.

وأوضح الفنان السوري أن الشخصية التي يجسدها تندم في نهاية العمل على دخولها في هذه العلاقة، وتعترف بخطئها، وتسافر إلى البلاد التي جاءت منها، خاصةً بعد أن تتعرض للتهديد من قِبَل "عدنان" الذي يجسده الفنان باسم ياخور.

مسلسل "جلسات نسائية" لنص الكاتبة السورية أمل حنا، ومن إخراج المثنى صبح. ويشارك فيه نخبة من أهم نجوم الدراما السورية، مثل نسرين طافش، وسامر المصري، ويارا صبري، وباسم ياخور، وناظلي الرواس، والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.