شربتجي: جزء ثاني من الولادة من الخاصرة رمضان القادم

 ضربا للشك باليقين حول إنتاج جزء ثان من مسلسل " الولادة من الخاصرة"، أكدت المخرجة رشا شربتجي أن النية تتجه نحو صنع ذلك الجزء ليعرض العام المقبل في شهر رمضان ، نافية أي شائعة حول إقلاع الشركة المنتجة عن ذلك.

وقالت شربتجي :" إن شاء الله سنقوم بإنتاج جزء ثان، وسأقوم أنا بإخراجه كما كان الأمر في الجزء الأول .. هناك ردود فعل متضاربة حول الأمر .. فريق يقول إن جزءا آخر سينتج وفريق آخر يقول إن هذا لن يحصل.. أؤكد أن الجهة المنتجة تنوي القيام بإنتاج جزء ثان ، وسيعرض العام المقبل".

ورفضت شربتجي التعليق على الجزء الأول مكتفية بعبارة:" الجمهور قال كلمته".

من جهة ثانية أكدت رشا شربتجي عزمها إخراج مسلسل " حياة مالحة" الذي أجل هذا العام إلى الموسم المقبل :" سأقوم بإخراج مسلسل حياة مالحة وسيكون جاهزا للعرض في شهر رمضان من العام المقبل أيضا".

إلى ذلك أكدت رشا وجودها في دمشق وعدم سفرها خارج البلاد في الفترة الحالية ، مؤكدة أن الظروف الحالية تتطلب وجود كل السوريين في البلاد للمساهمة في إنهاء الوضع الراهن وإعادة الاستقرار إلى سورية.

وكانت رشا شربتجي أخرجت الجزء الأول من مسلسل " الولادة من الخاصرة" الذي عرض في شهر رمضان الفائت ونال أكبر نسبة من الحضور الجماهيري على مستوى العالم العربي.


المصدر: داماس بوست