ديمة قندلفت تتسلم " مفتاح الموسم الجديد " من هشام شربتجي

بوسطة - بيان صحفي

تشارك النجمة السورية ديمة قندلفت في مسلسل المفتاح من تأليف خالد خليفة ،إخراج هشام شربتجي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي .

وتجسد قندلفت في العمل شخصية " لينا " التي تقول عنها في تصريح صحفي : " لينا " شابة تترك حبيبها في سورية بسبب ظروفه الصعبة والقاسية التي لا تمكنه من الزواج منها ، لتتزوج من شاب آخر وتسافر إلى الولايات المتحدة إلا أنها تنصدم بتصرفات زوجها وتعاني من مشاكل صعبة فتقرر تركه والعودة إلى الوطن لتبحث عن حبيبها القديم .

وأضافت قندلفت : " لينا " تحاول إعادة هذا الحب من جديد كونه املها الوحيد الباقي في العالم لكي تعود إلى اهلها وناسها كونها رأت في الولايات المتحدة كل شيء مختلف من حيث أسلوب الحياة فأرادت ان تعود إلى الحياة الجميلة والحب الصافي والبساطة في بلدها وعلى الرغم من أن " لينا " تجد حبيبها إلا إنها تفشل في الارتباط به من جديد مما يؤدي إلى زهدها في الدنيا كلها .

ويعالج المسلسل جملة من المفاهيم والقيم الحياتية كالحب والزواج والشرف والأمانة ليثبت هشاشتها عند امتحانها في الواقع، ويقدم طرحا لأشكال مختلفة من الفساد الاجتماعي والاقتصادي وعلاقته الوثيقة الصلة بالقانون، وأساليب التكيف مع القوانين وليّها من قبل البعض لخدمة مآرب خاصة.

وعن رأيها بالعمل بشكل عام قالت قندلفت : العمل جميل وخطوطه متكاملة وشخصياته كلها جميلة وغنية وانا سعيدة بخوض غمار تجربة جديدة مع المخرج الكبير هشام شربتجي .

يذكر أن النجمة السورية ديمة قندلفت سبق وأن تعاونت مع المخرج هشام شربتجي في مسلسلي " رياح الخماسين " و " جرن الشاويش " .

يشار إلى أن النجمة السورية ديمة قندلفت قد شاركت في عدد من الاعمال الموسم الماضي وهي صبايا 3 ، تعب المشوار ، بقعة ضوء ، بالإضافة إلى انتهائها من تصوير دورها في فيلم العاشق مع المخرج عبد اللطيف عبد الحميد.