الانتهاء من تصوير مسلسل "رومانتيكا"

خاص- موقع "المفكرة الثقافية"

أنهى الفنّان "مهند قطيش" تصوير مسلسل "رومانتيكا" تجربته الإخراجية الأولى للتلفزيون من إنتاج شركة "بانة" عن نص للكاتب "شادي دويعر".

والمسلسل هو عبارة عن "سيت كوم" تدور أحداثه في منتجعيحمل اسم "صيف يا صيف "، ويرصد العلاقات بين شخصيات الموظفين في المنتجع المطبوعة بطابع رومانسي، وكأنها آتية من أفلام الأبيض والأسود ومن هنا أتت تسميته، وذلك ضمن إطار كوميدي رومانسي، ولاتتجاوز مدة الحلقة الواحدة النصف ساعة، وسيكون العرض الأول للمسلسل على قناة "روتانا خليجية" خلال موسم دراما 2012.

ويضم "رومانتيكا" في قائمة نجومه كلاً من: "زهير رمضان، جيني إسبر، صفاء سلطان، محمد حداقي، رنا شميّس، بشار اسماعيل، وأندريه اسكاف، عاصم حوّاط، وريم زينو"، وآخرون من بينهم: "ندين سلامة، خالد القيش، محمد قنوع، سوسن ميخائيل، محمد خاوندي" سيكونون ضيوفاً على العمل الذي تم تصويره بالكامل في منتجعٍ بمدينة "طرطوس" على الساحل السوري، واستغرق التصوير حوالي الأربعين يوماً.

وبذلك تكون شركة "بانة" للإنتاج والتوزيع الفنّي قد أنهت تصوير أول إنتاجاتها للموسم الرمضاني المقبل 2012، فيما تستعد للبدء بالجزء الثالث من مسلسل "صبايا"  الذي سيتم تصويره بالكامل في دبي بإدارة المخرج "سيف الشيخ نجيب" عن نص للكاتبة "نور شيشكلي".